رئيس الوزراء يلتقي رئيس مجلس الأعيان
تم نشره الإثنين 27 أيلول / سبتمبر 2010 02:23 مساءً
المدينة نيوز - زار رئيس الوزراء سمير الرفاعي اليوم الاثنين مجلس الأعيان والتقى رئيس المجلس طاهر المصري.
وعرض الرفاعي خلال اللقاء الإجراءات الحكومية لضمان سير العملية الانتخابية وفق القانون وتوسيع قاعدة المشاركة الشعبية في الانتخابات النيابية ، إضافة إلى استعراض عدد من القضايا على الساحة المحلية وسبل تعزيز التعاون بين الحكومة ومجلس الأعيان.
من جانبه أكد المصري أهمية التشاور والتنسيق بين الحكومة ومجلس الأعيان في مجمل القضايا التي تهم الوطن والمواطن وصولا إلى تحقيق رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تضمنها كتاب التكليف السامي . (بترا)
