تسمم طفلتين في الرمثا أدخلتا العناية المركزة
تم نشره الثلاثاء 28 أيلول / سبتمبر 2010 03:10 مساءً
المدينه نيوز - خاص - : إستقبل مستشفى الرمثا قسم الإسعاف والطواريء طفلتين من سكان الرمثا مصابتين بحالة تسمم :
1 – الطفلة ملاك معتز أحمد الحمزه وعمرها ( 6 ) سنوات .
2 – الطفلة أحلام فضل ماجد العرجاني وعمرها ( 4 ) سنوات .
وقام طبيب الإسعاف بالإتصال مع طبيب الأطفال في مستشفى الرمثا الحكومي ، وبعد الكشف تبين أن الطفلتين في حالة تسمم وتم إدخالهما إلى قسم ( أي سي يو ) لتلقي العلاج اللآزم ، وحالتهما العامة متوسطة .
وتبين من أقربائهما أن سبب تسمم الطفلتين يعود لتناولهما اعشاب في فناء المنزل ، واصيبتا بالتسمم جراء ذلك .
