المدينة نيوز :-  أطلّت الفنانة سميرة سعيد ضمن برنامج "كل يوم جمعة" الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب، ولأسباب عديدة كانت واحدة من أجمل الحلقات وأكثرها صدقاً وصراحة.

سميرة كسرت حاجز الخوف الذي يعيشه القسم الأكبر من النساء العربيات وغالبية الفنانات وهو العُمر، حيث تحدثت بصراحة عن أنّها في الخمسينيات من عُمرها وهذا لا يُزعجها بل على العكس هي تعشق كل مرحلة من حياتها ولا يُمكنها أن تلغي إحداها، وأضافت سميرة وسط ذهول عمرو أديب أنّها الأكبر سناً بين الفنانات الحاليات.

كما أبرزت سعيد خلال الحلقة ثقافتها الموسيقية، حيث وضّحت الفرق بين الأغنية الكلاسيكية والإيقاعية وأنّ الأخيرة أكثر صعوبة في الأداء من الأولى، كما أكدت أنّها لم تعد تتمكن من تقديم أغنياتها القديمة بنفس الطبقة العالية التي كانت تستخدمها، مشيرةً إلى أنّها دائماً ما تتحدى نفسها وتقوم بتدريبات للحفاظ على صوتها.. وهذا لم نعتد على سماعه بين الفنانين.

بدت صاحبة "محصلش حاجة" مرتاحة في الحلقة ومتصالحة مع نفسها بشكل كبير، وأثبتت أنّها تمتلك كل المواصفات التي تجعل منها نجمة عالمية من ناحية الصوت والأداء والتجديد في الموسيقى بالإضافة إلى الثقافة والصدق والتصالح مع الذات، وبدورنا ننتظر حفلها هذا العام في مهرجان بعلبك، حيث يطل الكبار.