بالصور: حفلة أهداف كتالونية على شرف أوساسونا بالكامب نو

تم نشره الخميس 27 نيسان / أبريل 2017 12:41 صباحاً
بالصور: حفلة أهداف كتالونية على شرف أوساسونا بالكامب نو
صورة من المباراة

المدينة نيوز :-  سحق برشلونة، ضيفه أوساسونا (7-1) اليوم الأربعاء، على ملعب الكامب نو، ضمن الجولة الـ34 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

أنهى برشلونة، الشوط الأول، متقدمًا بهدفي ليونيل ميسي، وأندريه جوميز بالدقيقتين (12،30)، قبل أن يقلص روبيرتو توريس، النتيجة في الدقيقة (48).

 

لكن برشلونة، ردَّ بخماسية متتالية بالدقائق (57، 61، 64، 67، 86)، عبر أندريه جوميز، وليونيل ميسي، وباكو ألكاسير، وخافيير ماسيكرانو، وباكو ألكاسير مجددًا، على الترتيب.

 

ورفع برشلونة رصيده إلى 78 نقطة، في صدارة الترتيب، فيما توقف رصيد أوساسونا، عند 18 نقطة في ذيل الترتيب.

 

اعتمد لويس إنريكي، على طريقة (3-4-3)، والتي أصبح برشلونة ينتهجها مؤخرًا، لكنه أراح الكثير من لاعبيه على رأسهم لويس سواريز، وإنييستا، ليدفع بخليط من اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين.

 

 

أما المدرب الصربي بيتار فاسيليفيتش، ففضل الاعتماد على طريقة (4-4-2) بشكلها الكلاسيكي بوجود الثنائي سيرجيو ليون، وخايمي في المقدمة.

 

بدأ اللقاء، بسيطرة واضحة من قبل لاعبي برشلونة على مجريات اللعب، لكن دون خطورة مطلقًا على مرمى أوساسونا، في ظل الأداء البطيء للاعبي البلوجرانا في تحضير الهجمات.

 

ومع أول خطأ من لاعبي أوساسونا في التمرير، يقطع ليونيل ميسي الكرة وينطلق نحو المرمى، ويسجل الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة (12)، وسط احتفالات كبيرة من الجمهور بنجمهم الأرجنتيني المتألق بشدة هذه الأيام.

 

 

واصل لاعبو برشلونة، سيطرتهم على مجريات اللعب بعد الهدف، لكن ظل الإيقاع الهادئ مسيطرًا على أداء الفريق، في ظل التقدم بهدف، وعدم التعجل في تسجيل المزيد من الأهداف.

 

وفي الدقيقة (30) ضاعف البرتغالي أندريه جوميز، النتيجة لفريقه بتسجيل الهدف الثاني من صناعة زميله الكرواتي إيفان راكيتيتش.

 

مرت الدقائق المتبقية على نفس الوتيرة، لكن دون تغيير على صعيد النتيجة ليطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية الشوط بتقدم برشلونة بهدفين دون رد.

 

 

بدأ الشوط الثاني، بنفس التشكيلة التي خاض بها الفريقان الشوط الأول، في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل التبديلات بعض الوقت.

 

مع انطلاق الشوط، نجح لاعبو أوساسونا، سريعًا في العودة لمجريات اللقاء بتضييق الفارق بالدقيقة 48 عبر اللاعب روبيرتو توريس، من ركلة حرة مباشرة.

 

شعر لاعبو برشلونة، بالخطورة بعدها فحاولوا الضغط بحثًا عن تسجيل هدف ثالث يعيد المباراة لما كانت عليه خلال الشوط الأول.

 

 

عاد اللاعب البرتغالي، أندريه جوميز مجددًا للظهور في الدقيقة 57 بتسجيل الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه.

 

أثار تسجيل جوميز لهدفين غيرة زميله ليونيل ميسي، ليسجل هو الآخر هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 61.

 

واصل لاعبو برشلونة، مهرجان الأهداف فسجل باكو ألكاسير الهدف الخامس في الدقيقة (64) قبل أن يسجل الأرجنتيني خافير ماسكيرانو هدفًا سادسًا في الدقيقة 67 من ركلة جزاء.

 

 

هدأ لاعبو برشلونة، بعد ربع ساعة من الانفجار في وجه أوساسونا، وبدأوا في السيطرة على الكرة دون بذل مجهود كبير في شن مزيد من الهجمات لتمر الدقائق المتبقية دون جديد.

 

وقبل أن يطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء عاد اللاعب باكو ألكاسير للتسجيل مجدداً في الدقيقة (86) بفوز البلوجرانا بسباعية.

 

كووورة 



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات