استقالة ارسلان من عضوية بلدية الزرقاء
تم نشره الأربعاء 29 أيلول / سبتمبر 2010 04:30 مساءً
المدينة نيوز- قدم رئيس غرفة صناعة الزرقاء عضو بلدية الزرقاء محمد طة ارسلان اليوم الاربعاء استقالته من عضوية البلدية .
وقال ارسلان في تصريحات صحفية اليوم الاربعاء انه قدم استقالته لعزمه خوض الانتخابات النيابية المقبلة وافساح المجال امام الجهات المختصة لتعيين عضو بديل في لجنة بلدية الزرقاء . (بترا)
