تسمم 16 طالبا من مدرسة الغوير في الكرك
تم نشره الخميس 30 أيلول / سبتمبر 2010 12:24 مساءً
المدينة نيوز - خاص - اصيب 16 طالبا من طلاب الصف الرابع في مدرسة الغوير الاساسية شرق الكرك بالتسمم اليوم الخميس نتيجة تناولهم مادة الشبس من احد الباعة المتجولين قرب المدرسة .
وتم نقل الطلبة إلى مستشفى الكرك الحكومي لتلقي العلاج وحالتهم العامة جيده وفق مدير المستشفى الدكتور زكريا النوايسه مشيرا الى ان اعراض التسمم المغص والاستفراغ كانت ظاهرة عليهم عند مراجعتهم المستشفى
وأشار مصدر امني في الكرك انه تم القاء القبض على البائع .
