امين عام الزراعة يلتقي وفد صندوق ايفاد
تم نشره الخميس 30 أيلول / سبتمبر 2010 05:13 مساءً
المدينة نيوز- بحث امين عام وزارة الزراعة الدكتور راضي الطراونة خلال لقائه اليوم الخميس وفد الصندوق الدولي للتنمية الزراعية (ايفاد) اوجه التعاون والعلاقات بين ايفاد والمشاريع التي تنفذها الوزارة.
وبحث الجانبان استراتيجية ايفاد خلال المرحلة القادمة وتنفيذ البرامج الخاصة بوزارة الزراعة لكي يتم الاعتماد عليها في استراتيجية الصندوق.
واطلع الطراونة مدير عام الصندوق الدكتور توفيق الزبري على الاولويات بالنسبة للمشاريع خاصة مشروع استصلاح الاراضي الصخرية ومشاريع الحصاد المائي.
ويشار الى ان المنح المقدمة من الصندوق محلية واقليمية ستكون في مجال مشروع زراعة الشعير واستخدام مياه الري والحصاد المائي والاستصلاح الزراعي والاجراءات البيئية. (بترا)
