الأمير فيصل يزور مركز إدارة الطوارئ في مدينة شيكاغو
تم نشره السبت 02nd تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 10:55 صباحاً
المدينة نيوز - زار سمو الأمير فيصل بن الحسين مركز إدارة الطوارئ في مدينة شيكاغو (911 ) ،وذلك تلبية لدعوة من عمدة المدينة ريتشارد ديلي.
وتجول سموه في أرجاء المركز، واستمع إلى إيجاز عن المهام التي يقوم بها حفاظا على السلامة العامة في مدينة شيكاغو والخدمات العديدة التي يقدمها طاقم المركز لمواطني المدينة، بما في ذلك تنسيق تقديم الخدمات الأمنية وخدمات النجدة والإغاثة والتعامل مع مختلف الحالات الطارئة ومتابعتها والتأكد من انجازها بأسرع وقت ممكن.
ولفت سموه خلال الزيارة إلى المجالات المتاحة لزيادة إفادة الاردن من خبرات مثل هذه المراكز. (بترا)
