صدور الارادة الملكية بتعيين رئيس واعضاء مجلس هيئة مكافحة الفساد
المدينة نيوز- صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيين رئيس وأعضاء مجلس هيئة مكافحة الفساد المذكورة أسماؤهم تاليا اعتبارا من 30 – 9 – 2010، وللمدة المتبقية للمجلس، التي تنتهي بتاريخ 19 – 3 – 2011: معالي سميح بينو – رئيسا عطوفة الدكتور عبد الزراق بني هاني – عضوا عطوفة عبد الكريم الغرايبة – عضوا عطوفة رمزي نزهة – عضوا عطوفة الدكتور فياض القضاه – عضوا وكانت قد صدرت الإرادة الملكية السامية بقبول استقالة رئيس وأعضاء المجلس السابق، المذكورة اسماؤهم تاليا اعتبارا من تاريخ 30 – 9 – 2010 : معالي الدكتور عبد الشخانبة، معالي عوني يرفاس، عطوفة علي الضمور، عطوفة محمد خير العضايلة، وعطوفة رائف محمد عبد الفتاح العلمي.
أما عضوا مجلس الهيئة عطوفة محمد عدينات، وعطوفة سناء مهيار، فقد بقيا ضمن تشكيلة المجلس الجديدة.
كما صدرت الإرادة الملكية السامية بقبول استقالة معالي سميح بينو من عضوية مجلس الأعيان، اعتبارا من تاريخ 30 – 9 – 2010. (بترا)
