فريق مدربين من القوات المسلحة والاجهزة الامنية يغادر الى افغانستان
تم نشره الإثنين 04 تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 05:28 مساءً
المدينة نيوز- غادر امس الاحد الى أفغانستان فريق من المدربين من القوات المسلحة الأردنية وعدد من الاجهزة الأمنية، حيث سيقوم بتدريب القوات الأفغانية على مختلف المهام والمهارات التي تساعدها على القيام بواجباتها لتتمكن من تحقيق الأمن والنظام هناك.
وتأتي هذه المبادرة تحقيقا لرؤى جلالة القائد الأعلى بأن يعم الأمن والسلام أفغانستان في اطارالدور الانساني الذي تقوم به المملكة الاردنية الهاشمية من خلال قوات حفظ السلام الأردنية العاملة هناك أو في دول أخرى من العالم والتي ساهم وجودها في توفير الأمن والاستقرار في مناطق عديدة في العالم.
وكان في وداع الفريق مدير العقيدة والتدريب المشترك وعدد من ضباط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.(بترا)
