الملك يفتتح المبنى الجديد لسرب الاستطلاع الجوي
تم نشره الخميس 07 تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 02:17 مساءً
المدينة نيوز - زار جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة ظهر اليوم قيادة سلاح الجو الملكي الاردني حيث افتتح جلالته المبنى الجديد لسرب الاستطلاع الجوي.
واستمع جلالة القائد الأعلى بحضور سمو الأمير فيصل بن الحسين ورئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق الركن مشعل محمد الزبن الى ايجاز من قائد سلاح الجو الملكي حول المهام والواجبات التي يقوم بها السلاح حاليا وسير الأمور التدريبية الادارية فيه. "بترا"
واستمع جلالة القائد الأعلى بحضور سمو الأمير فيصل بن الحسين ورئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق الركن مشعل محمد الزبن الى ايجاز من قائد سلاح الجو الملكي حول المهام والواجبات التي يقوم بها السلاح حاليا وسير الأمور التدريبية الادارية فيه. "بترا"
