رؤساء النقابات المهنية الصحية يبحثون مطالبهم مع لجنة وزارية غدا
تم نشره الأربعاء 06 تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 07:29 مساءً
المدينة نيوز – قال نقيب الاطباء احمد العرموطي ان رؤساء النقابات الصحية (الأطباء وأطباء الأسنان والصيادلة والممرضين)، سيلتقون في رئاسة الوزراء غدا الخميس في إطار اللجنة الحكومية الوزارية التي شكلها رئيس الوزراء خلال زيارة لمجمع النقابات المهنية في عمان اخيرا.
واضاف العرموطي في تصريح صحافي اليوم ان اللقاء سيتناول الموضوعات التي تخص القطاع الصحي والمطالب النقابية من الوزراء المعنيين بالقطاع. واشار الى انه سيجدد مطالب نقابة الاطباء الخاصة بعلاوات الاطباء والنظام الخاص اضافة الى الموضوعات التي تهم القطاع الصحي ومن بينها المعلومات التي تناقلتها وسائل اعلام حول توجه المجلس الطبي الاردني الى الاعتراف بشهادات اطباء الاختصاص من روسيا.(بترا)
