رسالة الى الملك من رئيس الوزراء الكندي يتسلمها الرفاعي
تم نشره الخميس 07 تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 09:29 صباحاً
المدينة نيوز - التقى رئيس الوزراء سمير الرفاعي في مكتبه برئاسة الوزراء امس لينارد ادوارز المبعوث الخاص لرئيس الوزراء الكندي لحملة ترشيح كندا لنيل العضوية غير الدائمة بمجلس الأمن الدولي بمنظمة الأمم المتحدة الذي نقل رسالة الى جلالة الملك عبدالله الثاني من رئيس الوزراء الكندي ستيفن هاربر اكد فيها تميز العلاقات الاردنية الكندية في المجالات كافة والتي تجسدت بتوقيع اتفاقية التجارة الحرة بين البلدين مؤخرا.
واستعرض الرفاعي خلال اللقاء الجهود التي يبذلها الاردن بقيادة جلالة الملك لاحلال السلام في منطقة الشرق الاوسط.
وتطرق الحديث خلال اللقاء الى اخر التطورات فيما يتعلق بمفاوضات السلام بين الفلسطينيين والاسرائيليين وسبل تكثيف وتكاتف الجهود الدولية لدعم السلام والاستقرار في المنطقة."بترا"
واستعرض الرفاعي خلال اللقاء الجهود التي يبذلها الاردن بقيادة جلالة الملك لاحلال السلام في منطقة الشرق الاوسط.
وتطرق الحديث خلال اللقاء الى اخر التطورات فيما يتعلق بمفاوضات السلام بين الفلسطينيين والاسرائيليين وسبل تكثيف وتكاتف الجهود الدولية لدعم السلام والاستقرار في المنطقة."بترا"
