وزير الأشغال يتفقد مكتبي أشغال ناعور والجيزة
تم نشره الإثنين 11 تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 03:06 مساءً
المدينة نيوز - تفقد وزير الأشغال العامة والإسكان الدكتور محمد عبيدات اليوم الإثنين مكتبي أشغال ناعور والجيزه بهدف الوقوف على واقع المشروعات والعمالة والحاجات الفعلية في الميدان للتأكد من سير عمل المشروعات المقدمه للألوية والخدمات التي تقدمها الوزارة والمواد الإنشائية المتوفرة لخدمة المواطنين.
وطلب عبيدات من مديري المكتبين تقديم خطة عمل مدروسة للطرق الزراعية من إنشاء وصيانه على مستوى كل لواء ، حيثُ أن الطرق الزراعية تعتبر من أولويات الوزارة للعام المقبل، مؤكدا ضرورة الإستخدام الأمثل للموارد البشرية والمواد والآليات المتوفرة.
وأكد ضرورة تكامل العمل بين ما تم على مستوى اللواء والألوية المجاورة في نفس المحافظة، والتنسيق مع الإدارات العليا لوضع الأوليات.
وإلتقى وزير الاشغال بكوادر المكتبين وإطلع على حاجاتهم ودعا الى ضرورة تكاتف الجهود والمزيد من الإنتاجية.
يذكر أن هناك29 مكتب أشغال على مستوى الألوية في الوزارة معززه بالآليات والقوى البشرية والمواد اللازمه لعمل المكتب."بترا"
وطلب عبيدات من مديري المكتبين تقديم خطة عمل مدروسة للطرق الزراعية من إنشاء وصيانه على مستوى كل لواء ، حيثُ أن الطرق الزراعية تعتبر من أولويات الوزارة للعام المقبل، مؤكدا ضرورة الإستخدام الأمثل للموارد البشرية والمواد والآليات المتوفرة.
وأكد ضرورة تكامل العمل بين ما تم على مستوى اللواء والألوية المجاورة في نفس المحافظة، والتنسيق مع الإدارات العليا لوضع الأوليات.
وإلتقى وزير الاشغال بكوادر المكتبين وإطلع على حاجاتهم ودعا الى ضرورة تكاتف الجهود والمزيد من الإنتاجية.
يذكر أن هناك29 مكتب أشغال على مستوى الألوية في الوزارة معززه بالآليات والقوى البشرية والمواد اللازمه لعمل المكتب."بترا"
