وزير الداخلية يبحث التعاون مع مسؤولين من المفوضية السامية للاجئين
المدينة نيوز - استقبل نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية نايف القاضي اليوم الاثنين المدير الاقليمي للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا رضوان نويصير بمناسبة انتهاء مهام عمله.
وتم خلال اللقاء الذي حضره المدير الاقليمي المعين حديثا يعقوب الحلو وممثل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في عمان عمران رضا بحث أوضاع الأشقاء العراقيين المقيمين على الأراضي الأردنية ومستوى الخدمات والتسهيلات التي يقدمها الاردن لهم انطلاقا من الحرص على توفير سبل الحياة الكريمة لهم.
وأكد القاضي الحرص على تقديم أشكال الدعم والتعاون مع المفوضية بما يمكنها من مواصلة مهامها الإنسانية تجاه الاشقاء العراقيين، مشيرا إلى التعاون المستمر مع الوزارة حيث تم إنشاء مديرية خاصة تعنى بالتعاون والتنسيق مع المنظمات الدولية ومن ضمنها المفوضية لضمان مواصلة البرامج والمشروعات الإنسانية التي تنفذها لصالح العراقيين المقيمين على الأراضي الأردنية.
وعبر المسؤولون الأمميون عن تقديرهم للجهود الأردنية الإنسانية الخيرة التي تهدف لخدمة الأشقاء العراقيين في الأردن، مشيرين إلى المكارم الملكية السامية التي شملت العراقيين خاصة ما يتعلق بتقديم التعليم المجاني والمعالجة الصحية لهم أسوة بأشقائهم الأردنيين."بترا"
