وزير الأشغال يدعو الى الاسراع في انجاز الأبنية الحكومية تحت التنفيذ
تم نشره الإثنين 11 تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 09:29 مساءً
المدينة نيوز - أكد وزير الأشغال العامة والإسكان الدكتور محمد طالب عبيدات ضرورة تكاملية الأداء بين مديريات الوزارة لانجاز مشروعات الأبنية الحكومية تحت التنفيذ، وفي وقتها المحدد.
واوعز لدى لقائه في مكتبه اليوم الإثنين إدارات دائرة الأبنية الحكومية بحضور مديرها العام المهندس أسامة مغايضة باستكمال قاعدة بيانات الأبنية الحكومية من خلال نظام معلومات جغرافي متكامل مشددا على انجازها خلال أقل من شهر والمتابعة مع الوزارات والمؤسسات الحكومية للحصول على المعلومات المتعلقة بقواعد البيانات. واكد ضرورة اعداد نماذج تصميمية جديدة للمدارس وفق الأسس والمعايير التي تم اعدادها اخيرا، والاستفادة من تجربة الوكالة الأميركية للإنماء في هذا الصدد.(بترا)
