رئيس الوزراء يصل طوكيو
تم نشره الثلاثاء 12 تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 11:20 صباحاً
المدينة نيوز - وصل رئيس الوزراء سمير الرفاعي إلى طوكيو اليوم الثلاثاء في زيارة عمل رسمية تستمر ثلاثة ايام يجري خلالها مباحثات مع رئيس الوزراء الياباني ناوتو كان وعدد من المسؤولين اليابانيين تتركز على العلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات خاصة الاقتصادية والتجارية والاستثمارية .
ويلتقي رئيس الوزراء خلال الزيارة ممثلي القطاع الخاص وكبريات الشركات اليابانية، للبحث في الفرص الاستثمارية المتوفرة في الاردن والمشروعات الكبرى التي يعتزم الاردن تنفيذها في العديد من القطاعات الحيوية وامكانية مساهمة الشركات اليابانية فيها وسبل الافادة من التجربة والخبرات اليابانية المتوفرة في هذه القطاعات.
ويرافق الرفاعي في الزيارة وزراء الطاقة والثروة المعدنية خالد الايراني والصناعة والتجارة عامر الحديدي والنقل علاء البطاينة وتطوير القطاع العام وزير الدولة للمشاريع الكبرى عماد فاخوري والتخطيط والتعاون الدولي جعفر حسان."بترا"
ويلتقي رئيس الوزراء خلال الزيارة ممثلي القطاع الخاص وكبريات الشركات اليابانية، للبحث في الفرص الاستثمارية المتوفرة في الاردن والمشروعات الكبرى التي يعتزم الاردن تنفيذها في العديد من القطاعات الحيوية وامكانية مساهمة الشركات اليابانية فيها وسبل الافادة من التجربة والخبرات اليابانية المتوفرة في هذه القطاعات.
ويرافق الرفاعي في الزيارة وزراء الطاقة والثروة المعدنية خالد الايراني والصناعة والتجارة عامر الحديدي والنقل علاء البطاينة وتطوير القطاع العام وزير الدولة للمشاريع الكبرى عماد فاخوري والتخطيط والتعاون الدولي جعفر حسان."بترا"
