وفد مدرسة سلاح المدفعية يزور الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين
تم نشره الثلاثاء 12 تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 02:43 مساءً
المدينة نيوز - زار وفد من مدرسة سلاح المدفعية الملكي اليوم الثلاثاء مقر الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين للاطلاع عل واقع الخدمات التي تقدمها للمصابين وذويهم .
واستمع الوفد بحضور مدير عام الهيئة العميد الركن المتقاعد جاد الله المصاروه الى شرح قدمه رئيس قسم الإرشاد وإعادة التأهيل خالد العبادي عن أهم الأعمال الواجبات التي تقوم بها الهيئة .
وجال الوفد في أقسام ومرافق الهيئة المختلفة وابدى اعجابه بالخدمات التي تقدمها للمصابين العسكريين وذويهم ."بترا"
