رئيس وأعضاء مجلس هيئة مكافحة الفساد يؤدون اليمين القانونية
تم نشره الثلاثاء 12 تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 03:27 مساءً
المدينة نيوز - أدى اليمين القانونية أمام جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الثلاثاء رئيس وأعضاء مجلس هيئة مكافحة الفساد.
فقد أدى اليمين سميح بينو رئيسا، والأعضاء الدكتور عبدالرزاق بني هاني، وعبدالكريم الغرايبة، ورمزي نزهة والدكتور فياض القضاة. وحضر أداء اليمين، رئيس الديوان الملكي الهاشمي ناصر اللوزي.
وكانت الإرادة الملكية السامية صدرت بقبول استقالة رئيس وأعضاء المجلس السابق اعتبارا من تاريخ 30 أيلول الماضي، فيما بقي عضوا مجلس الهيئة محمد عدينات وسناء مهيار ضمن تشكيلة المجلس الجديدة."بترا”
فقد أدى اليمين سميح بينو رئيسا، والأعضاء الدكتور عبدالرزاق بني هاني، وعبدالكريم الغرايبة، ورمزي نزهة والدكتور فياض القضاة. وحضر أداء اليمين، رئيس الديوان الملكي الهاشمي ناصر اللوزي.
وكانت الإرادة الملكية السامية صدرت بقبول استقالة رئيس وأعضاء المجلس السابق اعتبارا من تاريخ 30 أيلول الماضي، فيما بقي عضوا مجلس الهيئة محمد عدينات وسناء مهيار ضمن تشكيلة المجلس الجديدة."بترا”
