مدير الأمن العام يستقبل وفدا من النرويج
تم نشره الثلاثاء 12 تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 06:27 مساءً
المدينة نيوز- استقبل مساعد مدير الأمن العام للشرطة القضائية العميد سعد العجرمي في مكتبه صباح اليوم وفدا من مملكة النرويج برئاسة "سيفن هانسن" رئيس القسم في دائرة الشرطة الوطنية النرويجية.
وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون الثنائي في مختلف المجالات الأمنية وتبادل الخبرات.
كما و قام الوفد بزيارة إدارة الإقامة والحدود وإدارة مكافحة المخدرات، وإستمع إلى إيجاز عن عمل هاتين الإدارتين.
