الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الإيراني
تم نشره الثلاثاء 12 تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 11:37 مساءً
المدينة نيوز - تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني اتصالا هاتفيا اليوم من الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد.
وجرى خلال الاتصال، بحث العلاقات الثنائية وسبل تطويرها، إضافة إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الإهتمام المشترك.(بترا)
