مصدر أمني للمدينة نيوز : لا أضرار بشرية ونتواجد بكثافة على مثلث أم البساتين
تم نشره الأربعاء 13 تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 05:21 صباحاً
المدينة نيوز – خاص - : قالت مصادر المدينة نيوز : أن قوات الأمن تتواجد هذا الاوان بكثافة على مثلث أم البساتين التابع للواء ناعور جنوب العاصمة ، بعد الاحداث المؤسفة التي وقعت هناك وأحرقت خلالها إطارات سيارات وتحطمت إشارات ضوئية وممتلكات عامة .
وقال مصدر أمني للمدينة نيوز قبل قليل : لم يجر اعتقال أي شخص ولا يوجد اي أضرار بشرية .
يذكر أن سبب الشغب يعود لرفض اللجنة المركزية للإنتخابات قبول ترشح يوسف الشهوان لاسباب يقال إنها قضائية ، مما أثار أقاربه ومناصريه كما يبدو ، وتتجه المنطقة للهدوء
