الملك يهنئ الرئيس اليمني بذكرى ثورة 14 اكتوبر
تم نشره الأربعاء 13 تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 06:41 مساءً
المدينة نيوز - بعث جلالة الملك عبدالله الثاني برقية اليوم الاربعاء الى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية هنأه فيها بذكرى ثورة 14 اكتوبر.
واعرب جلالته للرئيس صالح باسمه وباسم شعب وحكومة المملكة الاردنية الهاشمية عن أحر التهاني القلبية واصدق المشاعر الاخوية ،سائلا الله العلي القدير ان يعيد هذه المناسبة على فخامته بدوام الصحة والعافية وعلى الشعب اليمني الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار ."بترا"
واعرب جلالته للرئيس صالح باسمه وباسم شعب وحكومة المملكة الاردنية الهاشمية عن أحر التهاني القلبية واصدق المشاعر الاخوية ،سائلا الله العلي القدير ان يعيد هذه المناسبة على فخامته بدوام الصحة والعافية وعلى الشعب اليمني الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار ."بترا"
