اتحاد شركات التأمين ينظم ورشة عمل عن البرامج الحاسوبية
تم نشره الأربعاء 13 تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 04:22 مساءً
المدينة نيوز - يعقد الإتحاد الاردني لشركات التأمين في مقره ورشة عمل على مدار يومين حول البرامج الحاسوبية في التأمين وبناء نماذج إدارة الخطر.
ويشارك في الورشة التي تعقد بالتعاون مع شركة (اليميت ريسك سوليوشن) الاميركية المتخصصة من 17الى 18 الشهر الحالي أكثر من 60 مشاركا من المدراء العامين لشركات التأمين والمدراء التنفيذيين والفنيين ومدراء دوائر الحاسوب ومسؤولي دوائر إدارة الخطر في شركات التأمين والكوادر المعنية بالموضوع إضافة إلى عدد من وسطاء التأمين وهيئة التأمين.
وسيتم خلال الورشة بحث عدد من المواضيع وتعريف المشاركين بالبرنامج الحاسوبي الذي صممته هذه الشركة والمطبق من كبرى شركات التأمين وإعادة التأمين العالمية والتي تساعد العاملين في شركات التأمين في عملية إدارة الخطر في التأمين."بترا"
ويشارك في الورشة التي تعقد بالتعاون مع شركة (اليميت ريسك سوليوشن) الاميركية المتخصصة من 17الى 18 الشهر الحالي أكثر من 60 مشاركا من المدراء العامين لشركات التأمين والمدراء التنفيذيين والفنيين ومدراء دوائر الحاسوب ومسؤولي دوائر إدارة الخطر في شركات التأمين والكوادر المعنية بالموضوع إضافة إلى عدد من وسطاء التأمين وهيئة التأمين.
وسيتم خلال الورشة بحث عدد من المواضيع وتعريف المشاركين بالبرنامج الحاسوبي الذي صممته هذه الشركة والمطبق من كبرى شركات التأمين وإعادة التأمين العالمية والتي تساعد العاملين في شركات التأمين في عملية إدارة الخطر في التأمين."بترا"
