الامير محمد بن طلال يزور مركز القيادة والسيطرة التابع لمديرية الامن العام
تم نشره الخميس 14 تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 08:37 مساءً
المدينة نيوز - زار سمو الأمير محمد بن طلال الممثل الشخصي لجلالة الملك اليوم الخميس مركز القيادة والسيطرة التابع لمديرية الأمن العام حيث التقى مدير الأمن العام اللواء الركن حسين هزاع المجالي واستمع إلى إيجاز حول آخر التطورات التي شهدها مشروع القيادة والسيطرة والمراحل المنجزة منه .
واطلع سموه على مهام وواجبات المركز وآليات التعامل مع مختلف المعلومات التي ترد للمركز من خلال منظومة من التقنيات الحديثة وخاصة خدمة الطوارئ 911 التي توفر استجابة سريعة وتنسيقا بين الجهات المعنية لتوفير الخدمة للمواطن على مدار الساعة وبوقت يوافق المعايير الدولية.(بترا)
