الملك يستقبل الرئيس الأميركي السابق جورج بوش
تم نشره الجمعة 15 تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 01:40 مساءً
المدينة نيوز - استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني الخميس الرئيس الأميركي السابق جورج دبليو بوش، الذي يقوم بزيارة خاصة للأردن، في إطار جولة له في عدد من دول المنطقة.
وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي ناصر اللوزي.(بترا)
