بلدية الرمثا تباشر تنفيذ مشروع بوابة المدينة
تم نشره الأحد 17 تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 10:31 صباحاً
المدينة نيوز - باشرت بلدية الرمثا الجديدة تنفيذ مشروع بوابة قوس نصر الهاشميين في اطار تجميل المدينة وجعلها متنزها للاهالي.
وقال رئيس البلدية المهندس حسين ابو الشيح انه روعي في تصميم البوابة الجمع بين عراقة الماضي وأصالة الحاضر والاحداث التاريخية التي مرت بالمملكة والمدينة على وجه الخصوص.
واضاف ان البلدية احالت عطاء انشاء عبارة صندوقية بقيمة 70 ألف دينار في شارع اليوبيل على وادي الشومر الشرقي لخدمة عدد من الاحياء ، مثلما نفذت مشروع الخلطة الإسفلتية الساخنة في معظم شوارع المدينة.
واشار الى ان البلدية ستنسق مع الجهات المختصة لجرف وادي الشياح وتوسعته وكذلك الأودية الأخرى وإزالة الأنقاض والمخلفات منها استعداداً لفصل الشتاء."بترا"
وقال رئيس البلدية المهندس حسين ابو الشيح انه روعي في تصميم البوابة الجمع بين عراقة الماضي وأصالة الحاضر والاحداث التاريخية التي مرت بالمملكة والمدينة على وجه الخصوص.
واضاف ان البلدية احالت عطاء انشاء عبارة صندوقية بقيمة 70 ألف دينار في شارع اليوبيل على وادي الشومر الشرقي لخدمة عدد من الاحياء ، مثلما نفذت مشروع الخلطة الإسفلتية الساخنة في معظم شوارع المدينة.
واشار الى ان البلدية ستنسق مع الجهات المختصة لجرف وادي الشياح وتوسعته وكذلك الأودية الأخرى وإزالة الأنقاض والمخلفات منها استعداداً لفصل الشتاء."بترا"
