انسحاب مترشح من دائرة بدو الشمال ومترشحة من قصبة المفرق
تم نشره الأحد 17 تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 12:43 مساءً
المدينة نيوز - اعلن رئيس اللجنة المركزية للانتخابات النيابية في دائرتي قصبة المفرق وبدو الشمال محافظ المفرق علي نزال انسحاب المترشح للانتخابات النيابية المقبلة عن دائرة بدو الشمال فصال الخالدي .
كما اعلن انسحاب المترشحة عن دائرة قصبة المفرق هند الحسبان، مبينا عدد المترشحين للانتخابات النيابية في الدائرتين اصبح 42 مرشحا بينهم 18 سيدة."بترا"
