استئناف رحلات الزرقاء درعا السياحية بالقطار
تم نشره الأحد 17 تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 03:24 مساءً
المدينة نيوز - تستأنف مؤسسة الخط الحديدي الحجازي الاردني رحلاتها السياحية بالقطار من محطة الزرقاء الى درعا/ المزيريب اعتبارا من يوم السبت المقبل الموافق 23 الشهر الحالي.
وقال الناطق الاعلامي باسم المؤسسة الدكتور عبدالله ملكاوي ان المؤسسة قامت بتسيير تسع رحلات في الموسم السياحي لهذا العام مشيرا الى انها لاقت اقبالا من قبل المواطنيين من جميع محافظات المملكة مبينا ان سعر التذكرة ذهابا وايابا 20 دينارا شاملة الافطار والغذاء في بحيرة المزيريب والتسوق من مدينة درعا."بترا"
