انسحاب مترشح من مرشحي محافظة البلقاء للانتحابات النيابية
تم نشره الأحد 17 تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 04:17 مساءً
المدينة نيوز - اعلن محافظ البلقاء رئيس اللجنة المركزية للانتخابات النيابية في المحافظة فواز ارشيدات عن انسحاب مترشح ممن تقدموا بطلبات ترشيح للانتخابات النيابية عن المحافظة وتم قبول طلبه.
وقال ان المترشح هو مخلد فاضل الفاعوري عن الدائرة الانتخابية الاولى في المحافظة والتي تمثل لواءي قصبة السلط وماحص والفحيص من الدائرة الفرعية الرابعة.
واضاف ان عدد المترشحين للانتخابات النيابية في محافظة البلقاء اصبح76 مترشحا ومترشحة من بينهم17 مترشحة يتنافسون على عشرة مقاعد نيابية منها8 للمسلمين واثنين للمسيحين يمثلون اربع دوائر انتخابية في المحافظة."بترا"
