افتتاح أعمال المؤتمر الاقليمي الثامن لدول آسيا والمحيط الهادي
المدينة نيوز - مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني افتتح نائب رئيس الوزراء ووزير الدولة الدكتور رجائي المعشر مساء اليوم الاحد أعمال المؤتمر الاقليمي الثامن لدول آسيا والمحيط الهادي الذي ينظمه الاتحاد الدولي للصليب الاحمر والهلال الاحمر بمركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت.
ونقل الدكتور المعشر في كلمة له في إفتتاح الموتمر تحيات وتكمنيات جلالة الملك للمشاركين وللمؤتمر بالنجاح .
وبين المعشر ان القيم الانسانية العالية لمبادىء التي يقوم عليها الفكر السامي لاعمالكم وما انجزتم من اعنمال إنسانية شريفة عبر السنين رغم قساوة وصعوبة العمل الذي تقومون به وما تمثله هذه الاعمال من سمو ورفعة نابعة من صبر العاملين والقائمين على تلك الاعمال جعل منها عنوان نجاح وتضحية .
واضاف المعشر ان نجاح الهلال الاحمر الاردني نابع من مبادئنا وقيمنا السماوية التي تشرفت بها الارض الاردنية مشيرا الى ان الهلال الاحمر الاردني ومنذ تاسيسه قام بالعديد من الانجازات والمهام الانسانية للتخفيف من معانات ضحايا الحروب والمحافظة على حقوقهم مما جعل من اعماله هذه موضع احترام الكثير محليا وعالميا .
واضاف ان جمعية الهلال الاحمر الاردني لازالت تواصل اعمالها داخل وخارج المملكة مما جعل العالم مدينا للاردن بالشكر والعرفان مشيرا إلى ما قدمه من مساعدات لحوالي نصف مليون وافد إلى الاردن نتيجة الازمات التي عصفت بالمنطقة من خلال إقامته للمراكز والمشاريع .(بترا)
