انسحاب مرشحين في الكرك ومرشح في مأدبا
تم نشره الثلاثاء 19 تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 05:40 مساءً
المدينة نيوز - خاص :انسحب مرشحان في الكرك واحد من الدائرة الاولى قصبة الكرك والثاني من الدائرة الثالثة لواء المزار الجنوبي من الانتخابات النيابية للمجلس السادس عشر وفق رئيس اللجنة المركزية للانتخابات في محافظة الكرك المحافظ علي الشرعة .
والمرشحان هم ايمن السحيمات الدائرة الاولى وعماد الصرايره الدائرة الثالثة وبهذا يصبح عدد المرشحين الكلي للانتخابات في المحافظة 106 مرشحين منهم 19 امرأة تنافس على الكوتا النسائية .
ومن جهة أخرى اعلن رئيس اللجنة المركزية للانتخابات النيابية محافظ مادبا سامح المجالي عن انسحاب المرشح محمد احمد كردش من الدائرة الاولى لواء قصبة مادبا ( الفرعية الاولى ).
وبذلك يصبح عدد المرشحين في دائرتي مادبا الانتخابيتين الاولى والثانية 44 مرشحا بينهم خمس نساء.(المدينة نيوز و بترا)
