الأمير مرعد يستقبل وفدا من مدرسة سلاح المدفعية
تم نشره الثلاثاء 19 تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 05:07 مساءً
المدينة نيوز- استقبل سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين اليوم الثلاثاء في مقر الهيئة وفداً من مدرسة سلاح المدفعية الملكي بحضور مدير عام الهيئة العميد الركن المتقاعد جادالله المصاروه.
واطلع الوفد الذي يضم ضباطاً من الأردن والسعودية والكويت على طبيعة عمل الهيئة واهم الأعمال والواجبات التي تضطلع بها من خلال إيجاز قدمه المدير الإداري للهيئة العقيد المتقاعد محمد العناسوه.
كما اطلع الوفد على أقسام ومرافق الهيئة، مبدياً إعجابه بمستوى الخدمات التي تقدمها للمصابين العسكريين وذويهم.(بترا)
