تقنية التوجه العام من شركة UFX (يو اف اكس) تقدم لك جميع خدمات التداول بداخل منصة واحدة

تم نشره الإثنين 17 تمّوز / يوليو 2017 05:20 مساءً
تقنية التوجه العام من شركة UFX (يو اف اكس) تقدم لك جميع خدمات التداول بداخل منصة واحدة

المدينة نيوز :--في الآونة الأخيرة أصبح التداول اونلاين مختلف في شركة UFX (يو اف اكس) عن طريق تقنية التوجه العام. التداول أصبح سهل جداً.

بإمكان كل متداول رؤية حركات السوق وأيضا رؤية رسوم بيانية وسلوك متداولون آخرون, ليس ذلك فقط, بل أيضا إحتمالات المتوقعة, وأي سند سوق يتأثر في المستقبل, كل هذا وأكثر عن طريق تقنية التوجه العام من شركة UFX (يو اف اكس) الحائزة على شعبية كبيرة اللتي جذبت الكثير من تجار التداول عبر الانترنت.

طريقة تقنية التوجه العام تجمع العديد من المزايا في آن واحد لتساعد كل متداول أخذ القرارات بصورة صحيحة ومهنية. هذه الطريقة تساعد كل متداول التداول بكل سهولة من غير الحاجة لقراءة التحديثات اليومية التي نزودها لكل متداول, ولكن من أولويات شركة UFX (يو اف اكس) أن تبقي المتداول داخل نتصة التداول.

مع إبقاء جميع المعلومات اللتي تحافظ على المتداول بداخل المنصة ومعلومات اللتي بحاجة إليها كل متداول في اليد, فإن هذه الطريقة تبقي كل متداول منشغلا بإتخاذ قرارت صحيحة عن طريق تقنية التوجه العام. مع وجود كل هذه المعلومات في منظقة واحدة, فإن التداول أصبح سهل جدا ومميز ممع شركة UFX (يو اف اكس).

كل معلومة يحصل عليها المتداول تكن بتفصيل أكثر ومعلومات مفصلة أكثر حول تصرف كل متداول في السوق. كل متداول بإمكانه عرض تحركات المتداولون الآخرون ومعرفة أي أصول هي الاكثر شعبية عن طريق رؤية بيع وشراء الأصول من المتداولون الآخرون.

UFX (يو اف اكس) دائما تجلب لنا تغييرات رائعة ومميزة لعالم التداول ولكل من يهمه التداول عبر الانترنت.

تأسست UFX في عام 2007 ونمت لتصبح شركة رائدة في صناعة التداول عبر الإنترنت. الشركة مرخصة بالكامل وتتبع لهيئات التنظيم وتلتزم بتوفير أعلى مستويات الخصوصية والأمان للمتداولين. من السهل التسجيل والحصول على حساب تداول في UFX ومن الأسهل أيضًا البدء في التداول. في حال كنت متداولاً مبتدئاً أو متمرسًا، UFX لديها كافة الأدوات التي تحتاجها لبدئ التداول.



مواضيع ساخنة اخرى
علي عرسان :  وجوه ! علي عرسان : وجوه !
عمان : ذهبت الى المستشفى بحالة اختناق فماتت في حادث سير عمان : ذهبت الى المستشفى بحالة اختناق فماتت في حادث سير
ديما فراج : لماذا غير الرزاز من اسم خدمة العلم إلى " خدمة وطن " ديما فراج : لماذا غير الرزاز من اسم خدمة العلم إلى " خدمة وطن "
الأردن : صرف رواتب لاشخاص متوفين الأردن : صرف رواتب لاشخاص متوفين
ابو صعيليك ينفي الزام من بلغ الثامنة عشر من عمره بتقديم اقرار ضريبي ابو صعيليك ينفي الزام من بلغ الثامنة عشر من عمره بتقديم اقرار ضريبي
مواسرجي وعماله .. موقوفون على ذمة التحقيق قي قضية حفرة خريبة السوق مواسرجي وعماله .. موقوفون على ذمة التحقيق قي قضية حفرة خريبة السوق
تفاصيل مروعة وصادمة : هكذا قتل الثلاثيني والده في ابو نصير واقتلع اجزاء من جسده تفاصيل مروعة وصادمة : هكذا قتل الثلاثيني والده في ابو نصير واقتلع اجزاء من جسده
أوغلو : لا نرى إلا الملك عبدالله الثاني في معركة الدفاع عن القدس أوغلو : لا نرى إلا الملك عبدالله الثاني في معركة الدفاع عن القدس
5ر5 % نسبة الطلاق في الأردن وهي الأقل عربيا 5ر5 % نسبة الطلاق في الأردن وهي الأقل عربيا
مجددا  ... رفض تكفيل الموقوفين  في حادثة البحر الميت مجددا ... رفض تكفيل الموقوفين في حادثة البحر الميت
العراق يلغي شرط تجميع الشاحنات الأردنية في معبر طريبيل العراق يلغي شرط تجميع الشاحنات الأردنية في معبر طريبيل
النائب الزعبي : هناك حيتان ذهب ومزارع النائب الزعبي : هناك حيتان ذهب ومزارع
صور : اعلامي سعودي يؤدي عمرة عن أسيد اللوزي صور : اعلامي سعودي يؤدي عمرة عن أسيد اللوزي
عمان : قتل والده وحاول الانتحار في ابو نصير عمان : قتل والده وحاول الانتحار في ابو نصير
بالفيديو : عامر شفيع يهز الشباك بطريقة رائعة أمام الهند بالفيديو : عامر شفيع يهز الشباك بطريقة رائعة أمام الهند
الأمن يعثر على الفتاة المفقودة من الهاشمي في السلط الأمن يعثر على الفتاة المفقودة من الهاشمي في السلط