الجمعية العلمية الملكية تنظم حملة للتبرع بالدم
تم نشره الأربعاء 20 تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 12:38 مساءً
المدينة نيوز - نظمت الجمعية العلمية الملكية اليوم الاربعاء حملة للتبرع بالدم لصالح بنك الدم التابع لوزارة الصحة.
وقال رئيس لجنة النشاط الاجتماعي والرياضي في الجمعية المهندس وصفي القدومي ان الجمعية تنظم وبشكك منتظم حملات التبرع بالدم كل ستة اشهر، مشيرا الى انه في كل حملة يقدم موظفي الجمعية نحو 80 وحدة دم لبنك الدم.
وبين القدومي ان هذه المبادرة تأتي انسجاما مع رسالة الجمعية العلمية الملكية في التفاعل مع المجتمع المحلي. (بترا)
