اختتام دورة تدريبية في الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين
تم نشره الأربعاء 20 تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 03:55 مساءً
المدينة نيوز - اختتمت في مقر الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين اليوم الاربعاء أعمال الدورة التدريبية التي عقدتها الهيئة بالتعاون مع الجمعية العلمية الملكية تحت عنوان " إدارة الذات وضغوط العمل ".
وهدفت الدورة التي استمرت ثلاثة أيام بمشاركة 13 مشاركا من الهيئة إلى تسليط الضوء على أهمية إدراك الذات وتهذيبها واكتشاف نقاط قوتها وضعفها ومن ثم تحفيزها وتوجيهها نحو الأهداف المنشودة .
وتناولت الورشة أهمية معالجة موضوع ضغوط العمل والتوتر وذلك بعد تحليل أسبابه وأعراضه ومن ثم التطرق إلى الوسائل والسبل الكفيلة للتقليل من آثاره السلبية بما يكفل تحقيق السعادة والاستقرار النفسي والنجاح للفرد.(بترا)
