برقية شكر للملك من رئيس المؤتمر الإقليمي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر
تم نشره الأربعاء 20 تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 04:10 مساءً
المدينة نيوز - تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني برقية شكر وتقدير من رئيس المؤتمر الإقليمي الثامن لآسيا والمحيط الهادىء لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر الدكتور محمد الحديد لرعاية جلالته المؤتمر.
واكد المشاركون في المؤتمرالذي اختتم اعماله في البحر الميت اليوم الاربعاء انه كان لرعاية جلالته للمؤتمر وما لقيه المشاركون والمراقبون من رعاية وطيب الاقامة الاثر الواضح في تسهيل وتنظيم وانجاح اعمال المؤتمر. (بترا)
