أرادة ملكية بتعيين7 قضاة من خريجي المعهد القضائي
تم نشره الخميس 21st تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 12:01 صباحاً
المدينة نيوز - صدرت الإرادة الملكية السامية اليوم الاربعاء بالموافقة على قرار المجلس القضائي بتعيين عدد من خريجي المعهد القضائي من الذين تحققت فيهم شروط التعيين في القضاء بأدنى مربوط الدرجة السادسة، اعتباراً من الرابع والعشرين من الشهر الحالي.
والقضاة هم يزيد محمود رجاء نوافله قاضياً للصلح لدى محكمة صلح ذيبان، و"محمد نور" خالد محمود نوافله قاضياً للصلح لدى محكمة صلح القويرة وايهاب جمعه ربيع السيوف قاضياً للصلح لدى محكمة جنوب عمان الابتدائية،ومرام محمد علي رحال قاضياً للصلح لدى محكمة شمال عمان الابتدائية، ومحمد عبدالله عايف الخوالده قاضياً للصلح لدى محكمة السلط الابتدائية، ووسن مازن زايد القرعان قاضياً للصلح لدى محكمة اربد الابتدائية، وعلي حمد عبيد العرقان قاضياً للصلح لدى محكمة صلح البادية الشمالية.(بترا)
