الرفاعي يلتقي المدير العام للوكالة الفرنسية للتنمية
تم نشره الأربعاء 20 تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 06:11 مساءً
المدينة نيوز - التقى رئيس الوزراء سمير الرفاعي في مكتبه في رئاسة الوزراء اليوم الاربعاء المدير العام للوكالة الفرنسية للتنمية دوف زيراه.
واشاد الرفاعي بالاتفاقية التي وقعتهما الوكالة اليوم لدعم تنفيذ مشروع الباص السريع الذي تنفذه امانة عمان الكبرى واهميته في تطوير قطاع النقل العام في العاصمة واتفاقية دعم تاسيس ادارة المشاريع في رئاسة الوزراء.
واكد رئيس الوزراء حرص الاردن على تطوير التعاون مع فرنسا لافتا الى وجود فرص تعاون مستقبلية في العديد من المجالات.
وثمن الدعم الذي تقدمه فرنسا للاردن في مختلف القطاعات.(بترا)
