إحذروا تناول هذه الأطعمة قبل ممارسة "العلاقة"!

تم نشره الأحد 23rd تمّوز / يوليو 2017 11:21 صباحاً
إحذروا تناول هذه الأطعمة قبل ممارسة "العلاقة"!

المدينة نيوز:- توجد بعض الأطعمة التي يمكن أن تعبث بالجسم، إذا تم تناولها قبل العلاقة الحميمة مباشرة. فإذا كنت تخطط لليلة رومانسية، يجب التأكد من عدم تناول هذه الأطعمة التالية، والذي يقدمها لكم هذا المقال.
تسبب هذه الأطعمة اضطرابات المعدة ، كما يمكن أن تحدث خللاً في توازن الهرمونات. وعلى الرغم من ذلك توجد بعض الأطعمة الرائعة التي تحسن حالتك المزاجية، لكنها يمكن أن تحتوي أيضاً على مضادات المنشطات التي تعيق الرغبة الجنسية.
فالأطعمة التي نتناولها تؤثر بالسلب أو الإيجاب على العلاقة الجنسية، ولسنا متأكدين تماماً أي هذه الأطعمة التي يمكن تجنبها. ويعتبر العقل أكثر الأعضاء التي تؤثر على العلاقة الجنسية، واختيار الأطعمة أيضاً يلعب دوراً هاماً في ذلك، فبعض الأطعمة تجعلك تشعر بالغازات والإنتفاخ والأخرى تجعلك تشعر بالنعاس وعدم القدرة على اليقظة.
الأطعمة التي يجب تجنبها قبل الجماع
1- الفاصوليا: تحتوي الفاصوليا على يغوساكارديدس ، وهو أحد جزيئات السكر الغير قابلة للهضم ، فلا يستطيع الجسم هضمها بالكامل ، وينتج عن ذلك تقلصات البطن والغازات الزائدة .
2- الخضروات الصليبية: تحتوي الخضروات الصليبية على رافينوس وسلفات ، وهذه المركبات يمكن أن تسبب زيادة الإنتفاخ ، وبالتالي تؤدي إلى الشعور بعدم الراحة والألم أيضا .
3- البصل والثوم: يعتبر كل من الثوم والبصل من المكونات الحريفة واللاذعة ، والتي يمكن أن تعبث برائحة الجسم. لذا يجب التأكد من خلو الطعام من هذه المكونات، إذا كنت تخطط للعلاقة الحميمة، فهذه من أبرز الأطعمة التي يجب تجنبها قبلها .
4- منتجات الصويا غير العضوية: يحتوي فول الصويا على الأيسوفلافون الذي يسمى فيتويستروغنز. لذا فاستهلاك كمية كبيرة منه يمكن أن يسبب اضطرابات الهرمونات لدى كل من الرجال والسيدات.
5- الجعة: لا يؤدي تناول الجعة إلى تغير الحالة الذهنية للأشخاص فقط ، بل يغير الرغبة الجنسية أيضاً، وذلك لأنها تحتوي على هرمون الفيتوستروجين .
6- الأطعمة التجارية المخبوزة: تحتوي هذه الأطعمة على الدهون المهدرجة و السكر ، والتي تؤدي إلى زيادة الإنسولين ، الذي يسبب اختزان الدهون في البطن ويفقد الجسم كتلته العضلية ، مما يؤدي إلى انخفاض مستوى هرمون التيستيستيرون لدى الرجال .
7- عرق السوس: يحتوي عرق السوس على حمض غليسيرريزيزي ، الذي يمكن أن يعيق إنتاج التيستيستيرون ، مما يخفض مستوياته في الجسم ، وذلك مع تناوله يوميا بصفة مستمرة ، ولذلك يحذر تناوله قبل الجماع مباشرة.
8- الجبن: إن منتجات الحليب تكون مليئة بهرمونات المضادات الحيوية ، والتي تسبب اضطرابات المعدة وعدم الشعور بالراحة ، حيث تسبب الألم والإنتفاخ .
9- الهليون: يحذر تناول الهليون قبل العلاقة الحميمة ، لأن يزيد الشعور بالرغبة في التبول .
10- اللحوم المصنعة: تغطى اللحوم التي نحصل عليها من المتاجر والأسواق بأغلفة بلاستيكية عادة ، والتي تصنع باستخدام البولي فينيل كلوريدا أو PV ، وهذه المنتجات يمكن أن تزيد من دهون الجسم وتسبب خلل في الهرمونات أيضا ، وتحتوي أيضا على هرمونات ، مواد حافظة ومضادات حيوية ، والتي يمكن أن تسبب العديد من الإضطرابات داخل الجسم .
(المرسال)



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات