الملك يهنىء البابا بالعيد الوطني للفاتيكان
تم نشره الخميس 21st تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 12:30 مساءً
المدينة نيوز - بعث جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الخميس برقية الى قداسة البابا بندكتس السادس عشر هنأه فيها باسمه وباسم شعب وحكومة المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة العيد الوطني للفاتيكان.
وتمنى جلالته لقداسة البابا موفور الصحة والسعادة وللفاتيكان دوام التقدم والازدهار.(بترا)
