انسحاب مرشح في الكورة
تم نشره الخميس 21st تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 01:20 مساءً
المدينة نيوز - اعلن متصرف لواء الكورة رئيس لجنة الانتخابات الفرعية نوفان عوجان اليوم الخميس انسحاب المرشح صالح ربابعة عن الدائرة السادسة، لواء الكورة.
وقال ان المرشح المذكور قدم طلبا رسميا بالانسحاب الى رئيس اللجنة المركزية للانتخابات محافظ اربد خالد ابو زيد وتم قبول طلبه، لافتا الى ان عدد المرشحين في اللواء اصبح 21 مرشحا يتنافسون على مقعد واحد. (بترا)
