المفرق: ورشة عمل لتشجيع المعوقين على المشاركة بالانتخابات
تم نشره الأحد 24 تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 11:21 صباحاً
المدينة نيوز - نظم المركز الوطني لحقوق الإنسان اليوم الاحد ورشة عمل تتعلق بإزالة العوائق التي تمنع الأشخاص ذوي الاعاقة من ممارسة حقهم الانتخابي.
وتهدف الورشة التي تعاون في تنظيمها مؤسسة جست وجمعية أحياء البادية وحماية البيئة إلى تعزيز مشاركة الأشخاص المعوقين في العملية الانتخابية.
وناقش الحضور خلال الورشة التي استمرت يوما واحدا موضوع الحق في المشاركة السياسية حسب المعايير الدولية، وحقوق الأشخاص المعوقين في المشاركة في الانتخابات في ضوء التشريعات الوطنية. (بترا)
