انسحاب اثنين من المترشحين في عجلون
تم نشره الإثنين 25 تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 03:21 مساءً
المدينة نيوز - أعلن محافظ عجلون رئيس اللجنة المركزية للانتخابات النيابية فيصل القاضي انسحاب المترشحين فريال حسين مصطفى الصمادي وناجح محمد عكاشة المومني من الانتخابات النيابية من الدائرة الأولى قصبة عجلون.
وقال القاضي لـ (بترا) اليوم الاثنين ان ألمترشحين تقدما بطلب انسحاب رسمي وتمت الموافقة على طلبهما بشكل قطعي وبذلك يصل مجموع المترشحين في محافظة عجلون 33 منهم 11 سيدة. (بترا)
