وزير البيئة يقدم استقالته لرئيس الوزراء
تم نشره الإثنين 25 تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 11:08 مساءً
المدينة نيوز - قال وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال علي العايد ان وزير البيئة المهندس حازم ملحس قدم استقالته الى رئيس الوزراء سمير الرفاعي مساء اليوم الاثنين على خلفية تصريحات كان قد ادلى بها خلال مشاركته في ندوة عقدت امس الاحد.
واضاف العايد ان الوزير ملحس اكد في استقالته اعتذاره عما صدر منه من اساءة غير مقصودة لمؤسسات اعلامية وبعض الاعلاميين وانه اكد احترامه للاعلام الاردني الذي يعمل وفق معايير المهنة واخلاقياتها.
واكد العايد احترام الحكومة للاعلام المهني والتزامها بالتعاون مع المؤسسات الاعلامية والاعلام وفق القوانين والمعايير التي تضمن دور الاعلام المهني الحرفي المستقل.(بترا)
