صدور الارادة الملكية بتعيين الايراني وزيرا للطاقة والثروة المعدنية ووزيرا للبيئة
تم نشره الأربعاء 27 تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 06:58 صباحاً
المدينة نيوز – صدرت الإرادة الملكية السامية اليوم الثلاثاء بتعيين السيد خالد الإيراني وزيرا للطاقة والثروة المعدنية ووزيرا للبيئة، إعتبارا من 26 /10/2010.
وأدى الوزير الإيراني اليوم اليمين الدستورية أمام جلالة الملك عبدالله الثاني.
وحضر أداء اليمين رئيس الوزراء سمير الرفاعي، ومستشار جلالة الملك أيمن الصفدي.(بترا)


