وفاة اثر انهيار أتربة على سائق جرافة في اربد
تم نشره الأربعاء 27 تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 07:00 صباحاً
المدينة نيوز - صرحت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أن فرق الإنقاذ في مديرية دفاع مدني اربد تعاملت مع حادث انهيار أتربة على سائق جرافة أثناء عملة في موقع إنشائي في منطقة الشونة الشمالية مما أدى إلى محاصرته تحت الأتربة ، حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتحرير الوفاة بواسطة معدات الإنقاذ وإخلائه إلى مستشفى معاذ بن جبل.
