وفاة شخص وإصابة آخر في تدهور مركبة على اوتستراد الزرقاء
تم نشره الخميس 28 تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 03:35 مساءً
المدينة نيوز - قضى شخص واصيب اخر في حادث تدهور مركبة على اوتستراد الزرقاء بعد اشارات المسلخ ، مساء امس الاربعاء، على ما افاد الناطق الإعلامي في المديرية العامة للدفاع المدني.
وبين الرائد باسم خلف في بيان وزعه اليوم الخميس ان طواقم الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان تعاملت مع الحادث باستخدام المعدات الخاصة بحوادث السير وإخلاء الوفاة والمصاب الذي وصفت حالته بالحرجة إلى مستشفى الأمير حمزة. (بترا)
