الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الليبي
تم نشره الخميس 28 تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 04:18 مساءً
المدينة نيوز - تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الخميس، اتصالا هاتفيا من الرئيس الليبي معمر القذافي تم خلاله بحث العلاقات الثنائية، وعدد من القضايا المشتركة، إضافة إلى سبل تعزيز العمل العربي المشترك في مواجهة مختلف التحديات. (بترا)
