هيئة تنظيم العمل الإشعاعي تحتفل بافتتاح مشروع محطات المراقبة الإشعاعية
تم نشره الجمعة 29 تشرين الأوّل / أكتوبر 2010 12:29 مساءً
المدينة نيوز - تحتفل هيئة تنظيم العمل الاشعاعي والنووي الخميس المقبل بافتتاح مشروع محطات المراقبة الإشعاعية الحدودية في كل من ميناء العقبة ومراكز حدود الكرامة وجابر والعمري وذلك في مقر ادارة ميناء حاويات العقبة.
وأكدت الهيئة ان المشروع قدمته وزارة الطاقة الأميركية تنفيذا لمذكرة التفاهم التي وقعت بين الحكومتين الاردنية الأميركية. (بترا)
